استمرارا للجهود التى يقوم بها الاخوان المسلمون فى خدمة المجتمع ووسط مشاركة كبيرة من الاهالى نظم الاخوان بقري الصوة وعمريط وكشيك التابعين لمركز أبو حماد قوافل بيطرية الاولى كانت بقرية عمريط حيث نظمها اخوان القرية امام المعهد الدينى الثانوى وسط اقبال كبير من اهالى القرية ومشاركة متميزة من الاطباء الذين شاركو فى القافلة مثل دكتورمحمد عبدالحميد ودالدكتوروليد الزهار والدكتورمحمد درويش.
أما القافلة الثانية فكانت بقرية كشيك وشارك فيها الدكتور عاطف محمد حسن والدكتور فايز الجوهري، وقد اثنى الاهالى على القوافل والجهد المبذول فيها وسط دعوات للاخوان بالتوفيق والسداد.
إخوان أبو حماد ينظمون قوافل بيطرية ناجحة بمجلس محلى الصوة
الشرقية أون لاين استمرارا للجهود التى يقوم بها الاخوان المسلمون فى خدمة المجتمع ووسط مشاركة كبيرة من الاهالى نظم الاخوان بقري الصوة وعمري...
0 تعليقاتكم:
إرسال تعليق